شيميرا كابيتال

تتخصص شركة شيميرا كابيتال في هيكلة وإدارة الأصول البديلة وغيرها من الأدوات الاستثمارية الجذابة، وهي مملوكة بالكامل لشركة شيميرا للاستثمار (ذ.م.م.) التي تأسست عام 2007.

من نحن

شركة شيميرا كابيتال هي شركة مملوكة بالكامل لشركة شيميرا للاستثمار (ذ.م.م.) ولديها سجل حافل في تنمية وتعظيم العائدات الاستثمارية بما يتجاوز متوسط أداء الأسواق التي تعمل بها. وتتمتع بشبكة علاقات متميزة مع كبار المستثمرين ذوي الملاءة المالية ومكاتب الاستثمار العائلية وكذلك شركات الاستثمار الخاصة. كما تقوم الشركة بهيكلة أدوات استثمارية مبتكرة مع التركيز الأساسي على إدارة الأصول البديلة.

اكتسبت شركة شيمرا كابيتال ليمتد عضوية سوق أبوظبي العالمي (ADGM) في عام 2018 وهي حاصلة على ترخيص من فئة (3C) من سلطة الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي.

شيميرا كابيتال ذ.م.م هي شركة مملوكة بالكامل لشركة شيميرا للاستثمار ذ.م.م ومرخصة ويتم تنظيمها من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع كشركة لإدارة الاستثمارات.

نحن نؤمن بشدة بالإمكانيات الواعدة التي ينفرد بها قطاع إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبصفة خاصة دول مجلس التعاون الخليجي، ولذلك اختارت شيميرا كابيتال أن تكون أبو ظبي نقطة انطلاق الشركة نظرًا للمميزات الفريدة التي تحظى بها ومن بينها سهولة التواصل مع أفضل مقدمي الخدمات والوسطاء الماليين في المنطقة فضلاً عن تبني وتطبيق أحدث ما وصلت إليه ممارسات ونظم الحوكمة حول العالم وتتبلور أهداف الشركة ليس فقط في تعظيم العائد الاستثماري ولكن أيضًا في تقديم منتجات فريدة لعملائنا والمساهمة الفعالة في تطوير الأسواق التي نعمل بها مع تنمية آفاق الاستثمار في المنطقة

صناديق الاستثمار المتداولة

يمكن تعريف صندوق الاستثمار المتداول (ETF) بأنه إطار قانوني مبتكر لصناديق التداول التقليدية وله استراتجية إستثمار محددة. وتتميز صناديق الاستثمار المتداولة بمجموعة من المقومات التنافسية التي تجعلها الخيار المفضل بالنسبة للمستثمرين، نظراً لتميزها بإنخفاض تكلفة الادارة وشفافية الأداء وحماية حقوق المساهمين، حيث يمكن للمستثمرين تنفيذ أوامر الإكتتاب والاسترداد لوحدات الصندوق في أي وقت خلال جلسات التداول.